ملتقي شبـاب جامعـة بنهـا


ملتقي شبـاب جامعـة بنهـا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةراديو الحلم اف امبحـثس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
هنا تجمع شباب جامعـة بنهــا .. اهلا بكل اعضـائنـا وزوارنـا الكرااااااااام .. نتمنـي لكم قضـاء اسعـد الاوقـات .. لارسـال اقتراحاتكم واستفساراتكم .. فقط راسلونــا علي ايميل الموقع ..shbabbenha@yahoo.com ... ولكم منا جزيل الشكر والتقدير

شاطر | 
 

 فستان كاتي بيري يمنعها من شارع سمسم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yoooya
عضـو نشيـط
عضـو نشيـط
avatar

عدد المساهمات : 111
تاريخ التسجيل : 03/09/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: فستان كاتي بيري يمنعها من شارع سمسم   الأحد سبتمبر 26, 2010 4:16 am

فستان كاتي بيري يمنعها من شارع سمسم





احتج عدد كبير من الأهالي بعد عرض الحلقة الخاصة من برنامج الأطفال الأمريكي الشهير "شارع سمسم" أو Sesame Street التي تظهر فيها المطربة الشابة كاتي بيري على موقع "اليوتيوب".

حيث تظهر بيري في الحلقة وهي ترتدي فستانا كاشفا جزءا كبير من صدرها، وهي تغني أغنيتها "ساخن وبارد" Hot ‘N Cold مع شخصية البرنامج الأرجوانية اللون "إيلمو"، ولكن بكلمات معدلة عن الأغنية الأصلية، حيث من المفترض أن يلعبا سويا لعبة ارتداء ملابس مختلفة ولكن إيلمو يهرب منها ويغير رأيه.

وقررت إدارة البرنامج طرح الأغنية أولا على قناتها بموقع "اليوتيوب" أولا قبل عرضها على القنوات التليفزيونية، لمعرفة رأي الجمهور عنها، وهو ما أظهر استياء عدد كبير من الأهالي.

حيث جاءت التعليقات على الفيديو من أهالي الأطفال عنيفة ومستنكرة لملابسها، فمثلا جاء في إحدى التعليقات "كان سيكون فيديو رائعا لو لم تكن تبدو وكأنها عاهرة!"، وجاء في تعليق ساخر آخر "يمكنك تقريبا رؤية تفاصيل صدرها، إن هذا برنامج رائع للأطفال فعلاً"، وثالث "لابد لها من أن تركز أكثر على الغناء أكثر من تركيزها على ظهور صدرها بشكل جيد أمام الأطفال".



في حين أن جمهور كاتي وضع بعض التعليقات المشجعة لنجمتهم المحبوبة، منها ما يفيد أن الفيديو رائع والأطفال لن يركزوا في الأمور الأخرى ما لم نسلط عليها الضوء بمثل هذا النقد، حسب ما نشره موقع "إيس شوبيز".

في حين أن موقع برنامج "أكسس هوليوود" نشر تصريحات من المسئول الإعلامي عن البرنامج جاء فيه: شارع سمسم له تاريخ طويل في العمل مع النجوم من مختلف الأعمار، منهم رياضيين وممثلين ومطربين، وكان البرنامج دائما يتم إعداده ليتناسب مع الكبار والصغار.

وتابع: تركيزنا على وجود نجوم في البرنامج سببه هو هدفنا لجذب الكبار، لأن الدراسات أثبتت أن الطفل يتعلم أفضل وأسرع عندما يتعرض للمحتوى مع وجود أحد والديه، ونحن في نفس الوقت نقدر رأي الأهالي جداً حول برنامجنا ونعمل به طوال الوقت.

ثم أردف: وبسبب ردود الفعل التي وصلتنا بشأن فيديو حلقة كاتي بيري، والذي عرضناه على اليوتيوب فقط، فلقد قررننا أننا لن نعرض الحلقة على القنوات التليفزيونية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فستان كاتي بيري يمنعها من شارع سمسم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقي شبـاب جامعـة بنهـا :: الملتقــي العـــام :: ملتقـي الاخبـار العـامة-
انتقل الى: