ملتقي شبـاب جامعـة بنهـا


ملتقي شبـاب جامعـة بنهـا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةراديو الحلم اف امبحـثس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
هنا تجمع شباب جامعـة بنهــا .. اهلا بكل اعضـائنـا وزوارنـا الكرااااااااام .. نتمنـي لكم قضـاء اسعـد الاوقـات .. لارسـال اقتراحاتكم واستفساراتكم .. فقط راسلونــا علي ايميل الموقع ..shbabbenha@yahoo.com ... ولكم منا جزيل الشكر والتقدير

شاطر | 
 

 دومينيك هناك ملايين يريدون الزواج مني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yoooya
عضـو نشيـط
عضـو نشيـط
avatar

عدد المساهمات : 111
تاريخ التسجيل : 03/09/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: دومينيك هناك ملايين يريدون الزواج مني   الأحد سبتمبر 26, 2010 4:12 am

دومينيك هناك ملايين يريدون الزواج مني



وصفت دومينيك حفلاتها هذا العام بالجيدة جداً، موضحةً أن ابنتها ديلارا كانت معها ولم تفارقني لحظة واحدة. وقالت "إذا اختارت ابنتي طريق الفن فسأشجّعها، لكن أسعى لإطلاقها من أوروبا وليس من الدول العربية.

ففي أوروبا، الإهتمام بالفنان أفضل بكثير من الإهتمام به في العالم العربي وحتى الإنتاج أضخم". وأعربت عن محبتها للأطفال ولإنجاب المزيد من الأولاد، وقالت "أفكّر بإنجاب ستة أطفال.

ورداً على سؤال عن تفكيرها بالإنجاب وما أشيع عن طلاقها، ترد "من قال لك بأني سأنجب ستة أطفال من رجل واحد؟ مضيفة، هل يجب أن تمضي المرأة حياتها كلّها مع رجل واحد, خاصة عندما تتفاقم المشاكل بينهما. فالأفضل للمرأة في هذه الحالة الإنفصال عن الرجل.

في مجتمعنا الشرقي، الرجل يظلم المرأة أحياناً. فعندما وقعت المشاكل بيني وبين زوجي، تركته وعدت إلى بيروت. فهناك ملايين المعجبين ينتظرونني ويريدون الزواج مني".


وتابعت "نحن منفصلان عن بعضنا وكأننا مطلّقان، لكننا لم نطلّق بعد. فهو يعمل في فيينا ولا يستطيع البقاء معي في لبنان بسبب أعماله في الخارج. وأنا أريد العيش والبقاء في لبنان. ولذلك، لا أستطيع أن أظلّ زوجته بالمراسلة فقط.

وقد انفصلنا حتى يجد حلاً لهذه المشكلة. لكن، حتى لو تطلّقنا مستقبلاً فسيبقى والد ابنتي، وسيبقى صديقي وشريكي في العمل، وسيبقى الإنسان الذي ساعدني وقت الضيق والذي قضيت معه أجمل الأوقات".

وكانت دومينيك وجهت نصيحة للفنانة نانسي عجرم تقول لها فيها ألا تسمح لابنتها ميلا أن تأخذها من فنها وتؤثّر على نجوميتها.

فماذا قصدت بذلك "وجّهت لها هذه النصيحة لأن نانسي طيّبة وشخصية زوجها أقوى من شخصيتها وهو مسيطر عليها، فهي ضعيفة أمامه وأمام أمومتها.

وأرى أن نانسي تعيش صراعاً بين سلطة زوجها عليها من جهة وسلطة جيجي لامارا مدير أعمالها من جهة أخرى، ما معناه أنها ستكون "ضحية" زوجها ومدير أعمالها جيجي لامارا، أي أن نانسي ستعيش صراعاً بسبب عدم قدرتها على التوفيق ما بين بيتها وعملها".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دومينيك هناك ملايين يريدون الزواج مني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقي شبـاب جامعـة بنهـا :: الملتقــي العـــام :: ملتقـي الاخبـار العـامة-
انتقل الى: