ملتقي شبـاب جامعـة بنهـا


ملتقي شبـاب جامعـة بنهـا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةراديو الحلم اف امبحـثس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
هنا تجمع شباب جامعـة بنهــا .. اهلا بكل اعضـائنـا وزوارنـا الكرااااااااام .. نتمنـي لكم قضـاء اسعـد الاوقـات .. لارسـال اقتراحاتكم واستفساراتكم .. فقط راسلونــا علي ايميل الموقع ..shbabbenha@yahoo.com ... ولكم منا جزيل الشكر والتقدير

شاطر | 
 

  قصة حب "بوشعيب" و"مريم" إنتهت بجريمة قتل فى المغرب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحب وهم
مشرفة ملتقي شباب وبنات وملتقي الشعر
مشرفة ملتقي شباب وبنات وملتقي الشعر
avatar

عدد المساهمات : 259
تاريخ التسجيل : 03/09/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: قصة حب "بوشعيب" و"مريم" إنتهت بجريمة قتل فى المغرب   الجمعة سبتمبر 24, 2010 3:46 pm

الرياط: تنظر الغرفة الجنائية بمحكمة الاستئناف فى مدينة آسفي المغربية قضية متهم بقتل زوجته بعد اكتشافه لخيانتها له مع ابن عمها وضبطهما معا في منزله .

وبحسب صحيفة "الصحراء المغربية" بدأت فصول الجريمة المثيرة بسماع سكان دوار الرحاحلة بإقليم الصويرة، لصراخ واستغاثات لإحدى النساء بالدوار نفسه وعندما توجهوا على الفور نحو المنزل مصدر الصراخ وجدوه مغلقا كسروا الباب الرئيسي ليجدوا جارهم بوشعيب يحمل سلاحا أبيض ويديه وملابسه ملطخة بالدماء، وهو في حالة هستيرية، يصرخ ويتفوه بعبارات غير مفهومة في حين سمعوا أنين واستغاثة زوجته مريم في الغرفة المجاورة .

تمكن بعض الشباب من السيطرة على بوشعيب والامساك به بينما حاول الاخرون إسعاف الضحية وإيقاف دمائها الغزيرة التي كانت تخرج من عنقها، فيما توجه أحد أعوان السلطة للاتصال بمركز الدرك الملكي لمنطقة تالمست، وأخبر عناصر الدرك عن وقوع جريمة قتل في الدوار، ارتكبها رجل في حق زوجته، وطالبهم بالإسراع نحو مسرح الجريمة، لأن أبناء الدوار يمسكون بالمتهم .

انطلقت عناصر الدرك على وجه السرعة إلى مكان البلاغ وعند وصولهم وجدوا المتهم في إحدى غرف المنزل وهو في حالة هيجان شديدة وفى الغرفة المجاورة وجدوا جثة زوجته مضرجة في دمائها وقد اخترقت العديد من الطعنات بالسلاح الأبيض عنقها وأنحاء مختلفة من جسدها، وإلى جانبها أداة الجريمة.

في بداية التحقيق مع المتهم اعترف بقتله لزوجته انتقاما لشرفه وانطلق في سرد وقائع الجريمة، ليصرح بأنه سافر إلى مدينة الدار البيضاء، بإيعاز من أصدقائه، للعمل بعدما أنهكه العمل كفلاح إضافة إلى الدخل القليل الذي يجنيه منه . وأقر بوشعيب أن رحلته نحو العاصمة الاقتصادية لم تكن كما تخيلها وحلم بها، إذ واجه صعوبات كثيرة وامتهن العديد من الحرف ليتمكن من جمع المال والعودة إلى قريته والزواج من حبيبته مريم.

أضاف المتهم انه تمكن من الزواج منها وأقاما حفل زفاف بهيج، وبعد أيام قضاها في سعادة عارمة رفقة زوجته، اضطر إلى العودة إلى الدار البيضاء لمواصلة عمله، وكان بين الفينة والأخرى يرسل المال لزوجته لتغطية مصاريفها وتعويضها عن غيابه عنها.

مرت الشهور وبوشعيب يحمل كل الحب والشوق لزوجته، وفي أحد الأيام قررالعودة فجأة، بعدما شعر بإرهاق شديد جراء العمل المتواصل، ودون أن يتصل بزوجته ويخبرها بعودته، خوفا من أن يقلقها على صحته، استقل سيارة وما ان وصل الى منزله حتى شاهد أبشع منظر في حياته، زوجته وحبيبته بين أحضان ابن عمها، تمارس خيانتها له .

لم يتمالك بوشعيب نفسه، وتهجم بكل قوته على غريمه، لكن هذا الأخير أخرج سكينا وأشهره في وجه وبدأت زوجته في الصراخ، وفي لحظة تمكن العشيق من الهرب مخلفا وراءه السلاح الأبيض، ودون أن يفكر المتهم كثيرا، حمل السلاح الأبيض من الأرض وغرسه في أنحاء مختلفة من جسد زوجته، وهو يتذكر كل التضحيات التي قام بها لأجلها، وأيام غربته وكده وعمله المتواصل لإسعادها وكسب رضاها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة حب "بوشعيب" و"مريم" إنتهت بجريمة قتل فى المغرب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقي شبـاب جامعـة بنهـا :: الملتقـي الادبـي :: ملتقـي القصص والروايـات-
انتقل الى: