ملتقي شبـاب جامعـة بنهـا


ملتقي شبـاب جامعـة بنهـا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةراديو الحلم اف امبحـثس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
هنا تجمع شباب جامعـة بنهــا .. اهلا بكل اعضـائنـا وزوارنـا الكرااااااااام .. نتمنـي لكم قضـاء اسعـد الاوقـات .. لارسـال اقتراحاتكم واستفساراتكم .. فقط راسلونــا علي ايميل الموقع ..shbabbenha@yahoo.com ... ولكم منا جزيل الشكر والتقدير

شاطر | 
 

 حملات أمنية لضبط المرور فى العيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed_samy2010
عضـو نشيـط
عضـو نشيـط
avatar

عدد المساهمات : 286
تاريخ التسجيل : 22/08/2010
العمر : 25
الموقع : http://mazika4you.own0.com

مُساهمةموضوع: حملات أمنية لضبط المرور فى العيد   الإثنين سبتمبر 06, 2010 11:46 am

استعدت مديرية أمن الجيزة لاستقبال عيد الفطر من خلال توفير السبل الأمنية اللازمة لتسييل الحركة المرورية بالشوارع التى تشهد ازدحاما فى أيام العيد، بالإضافة إلى ضبط المخالفين من الباعة المتجولين، وشن حملات يومية لضبط السلع المغشوشة بالمحلات والمتاجر.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده اللواء محسن حفظى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة مع اللواء كمال الدالى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة واللواء كامل ياسين مدير الإدارة العامة للمرور والعميد أحمد الإدريسى رئيس مباحث التموين والقيادات الأمنية لكافة قطاعات المديرية وضع خطة أمنية متكاملة لتوفير كافة السبل لخدمة المواطنين.

تم الاتفاق على تعيين الخدمات اللازمة لملاحظة الحالة الأمنية أيام العيد، بالإضافة إلى تعيين الخدمات اللازمة لتأمين صلاة العيد.

كما تم إصدار التعليمات لقطاع البحث الجنائى بتأمين أماكن الصلاة بالمساجد، والمرور المستمر لرصد ما يخل بالأمن العام، وتوفير أقصى سبل الراحة للمصلين.

كما تم إصدار التعليمات لإدارة شرطة النجدة بمداومة مرور سيارات النجدة بمنطقة الساحات والمساجد، بالإضافة إلى توفير الخدمات المرورية اللازمة من ضباط وأوناش وقوات وتجهيزات للعمل على تسهيل الحركة المرورية، وتكثيف تأمين المناطق السياحية والأثرية أيام العيد، ومنع المتسولين والمستغلين للسياح، ويشمل ذلك حديقة الحيوان.

كما تضمنت الخطة شن حملات يومية على الأسواق والمحلات التى تقوم بتقديم خدمات استهلاكية للمواطنين لضبط السلع المغشوشة، والتأكد من صلاحيتها، وضبط بائعى الألعاب النارية، بالإضافة إلى تعزيز الرقابة على الطرق داخل المدينة وخارجها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حملات أمنية لضبط المرور فى العيد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقي شبـاب جامعـة بنهـا :: الملتقــي العـــام :: ملتقـي الاخبـار العـامة-
انتقل الى: