ملتقي شبـاب جامعـة بنهـا


ملتقي شبـاب جامعـة بنهـا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةراديو الحلم اف امبحـثس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
هنا تجمع شباب جامعـة بنهــا .. اهلا بكل اعضـائنـا وزوارنـا الكرااااااااام .. نتمنـي لكم قضـاء اسعـد الاوقـات .. لارسـال اقتراحاتكم واستفساراتكم .. فقط راسلونــا علي ايميل الموقع ..shbabbenha@yahoo.com ... ولكم منا جزيل الشكر والتقدير

شاطر | 
 

 لقد أخطأت يا فنغر!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dapoor
عضـو نشيـط
عضـو نشيـط
avatar

عدد المساهمات : 242
تاريخ التسجيل : 21/08/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: لقد أخطأت يا فنغر!   الأحد سبتمبر 05, 2010 5:18 am

رأى الرئيس السابق لنادي أرسنال جورج غراهام أن الفريق اللندني ارتكب خطأ كبيراً جداً بعدم تعاقده مع حارس من الطراز الرفيع هذا الصيف ، علماً أن غراهام كان الرئيس الذي جعل من ديفيد سيمان أغلى لاعب في انجلترا عام 1990 تأكيداً على أهمية هذا المركز في أي فريق كان.

غراهام قال لصحيفة الميرور : " لقد كان لدى أرسن فنغر المال فلماذا لم ينفق 12 مليون جنيه استرليني منه للتعاقد مع حارس ممتاز ، بصراحة لا أفهم ما فعله !".

وأضاف " حارس فولهام شوارز يبلغ من العمر (37) عاماً وهو لا يوافق سياسة أرسنال بالتعاقد مع الشباب ولا أفهم كيف تم صب كل الاهتمام عليه في السوق".

حارس أرسنال السابق لسيمان "لوكيتش" قال : " لا يمكنك الفوز بالألقاب ما دام لديك حارس سيء ، لقد كان على فنغر التعاقد مع بيبي رينا "ليفربول" أو جوليو سيزار " الإنتر" أو حارس برشلونة "فيكتور فالديس".

يذكر أن أرسن فنغر أعلن بداية الصيف أنه يريد التعاقد مع حارس مرمى ، وهو أمر لم يقم به مما زاد من الشكوك حول قدرة أرسنال على الوقوف بوجه الكبار في انجلترا بحارس يرتكب الأخطاء بشكل متكرر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لقد أخطأت يا فنغر!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقي شبـاب جامعـة بنهـا :: الملتقـي الريـاضي :: ملتقـي الكرة العالميـة-
انتقل الى: