ملتقي شبـاب جامعـة بنهـا


ملتقي شبـاب جامعـة بنهـا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةراديو الحلم اف امبحـثس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
هنا تجمع شباب جامعـة بنهــا .. اهلا بكل اعضـائنـا وزوارنـا الكرااااااااام .. نتمنـي لكم قضـاء اسعـد الاوقـات .. لارسـال اقتراحاتكم واستفساراتكم .. فقط راسلونــا علي ايميل الموقع ..shbabbenha@yahoo.com ... ولكم منا جزيل الشكر والتقدير

شاطر | 
 

 أبراموفيتش يرد الدين الكرواتي بتسعة ملايين يورو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dapoor
عضـو نشيـط
عضـو نشيـط
avatar

عدد المساهمات : 242
تاريخ التسجيل : 21/08/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: أبراموفيتش يرد الدين الكرواتي بتسعة ملايين يورو    الأحد سبتمبر 05, 2010 5:06 am

لم ينس الروس الخدمة الجليلة التي قدّمها لهم الكروات في التصفيات الأوروبية المؤهلة ليورو 2008 عندما قاموا بتأهيلهم للنهائيات على حساب المنتخب الإنكليزي حيث قام الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش وزميله الملياردير الآخر لوينيد فيدون وهو مالك نادي سبارتاك موسكو الروسي بتقديم مبلغ 9 ملايين يورو كهدية للمنتخب الكرواتي وزّعت على أعضائه بالتساوي .

المنتخب الروسي كان قد خسر المباراة الأخيرة في التصفيات و السبيل الوحيد لتأهلهم هو فوز كرواتيا على إنكلترا في ملعب ويمبلي الأمر الذي كان يبدو أشبه بالمستحيل مما دفع ليونيد فيدون لتقديم أربعة سيارات من نوع مرسيدس الفاخرة على أفضل أربعة لاعبين في المنتخب الكرواتي بغية تشجيعهم للفوز خاصة أن كرواتيا كانت قد ضمنت التأهل من المرحلة السابقة لكن اللاعبين رفضوا وفازوا بدون جوائز تحفيزية مما دفع برجلي الأعمال لتقديم الجائزة المالية لهم بعد عامين من التصفيات .

يذكر أن هذه المباراة كانت مفتاح روسيا لأفضل مشاركة أوروبية لها بعد انهيار الاتحاد السوفياتي حيث وصل الفريق لنصف نهائي البطولة بعد مسيرة مبهرة تغلّب فيها على منتخبات قوية أبرزها منتخب هولندا الذي كان أحد أبرز المرشحين للظفر باللقب ،لكن المسيرة الروسية توقّفت عند نصف النهائي عندما هزمتها إسبانيا التي فازت بالبطولة فيما بعد .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أبراموفيتش يرد الدين الكرواتي بتسعة ملايين يورو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقي شبـاب جامعـة بنهـا :: الملتقـي الريـاضي :: ملتقـي الكرة العالميـة-
انتقل الى: