ملتقي شبـاب جامعـة بنهـا


ملتقي شبـاب جامعـة بنهـا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةراديو الحلم اف امبحـثس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
هنا تجمع شباب جامعـة بنهــا .. اهلا بكل اعضـائنـا وزوارنـا الكرااااااااام .. نتمنـي لكم قضـاء اسعـد الاوقـات .. لارسـال اقتراحاتكم واستفساراتكم .. فقط راسلونــا علي ايميل الموقع ..shbabbenha@yahoo.com ... ولكم منا جزيل الشكر والتقدير

شاطر | 
 

 خطة أمنية ومرورية استعدادا لمباراة منتخب مصر وسيراليون غدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed_samy2010
عضـو نشيـط
عضـو نشيـط
avatar

عدد المساهمات : 286
تاريخ التسجيل : 22/08/2010
العمر : 25
الموقع : http://mazika4you.own0.com

مُساهمةموضوع: خطة أمنية ومرورية استعدادا لمباراة منتخب مصر وسيراليون غدا    السبت سبتمبر 04, 2010 2:35 pm

اتخذت وزارة الداخلية اليوم السبت الاستعدادات الأمنية والمرورية اللازمة لإقامة مباراة كرة القدم بين المنتخب المصرى ونظيره السيراليونى فى افتتاح تصفيات كأس الأمم الأفريقية، والتى ستقام مساء غد الأحد باستاد القاهرة الدولى.

ووضعت أجهزة الأمن خطة أمنية ومرورية شاملة يتم من خلالها متابعة الحالة الأمنية والمرورية وسلوك الجماهير بالمنطقة المحيطة بالاستاد وداخله من خلال كاميرات مراقبة غير مرئية، بهدف راحة الجماهير من خلال تحقيق السيولة المرورية للوصول إلى منطقة الاستاد والانضباط الكامل بالطرق المؤدية له.

وتتضمن الإجراءات الأمنية للمباراة السماح بدخول الاستاد لحاملى التذاكر فقط، على ألا يسمح بدخول حاملى البطاقات الموسمية أو بطاقات العضوية.

كما تتضمن الإجراءات الأمنية للمباراة عدم اصطحاب الجمهور لأى ممنوعات مثل محدثات الصوت من الصواريخ والألعاب النارية المختلفة والصحف وزجاجات المياه المعدنية وزجاجات وعلب المياه الغازية المعدنية، على أن يسمح فقط بدخول أكواب المياه البلاستيك وعلب العصير الكرتون.

وتم إعداد خطة مرورية لاستخدام التحويلات والمحاور المرورية البديلة بمنطقة الاستاد عند الضرورة وتجهيز العديد من المنافذ لسهولة دخول وخروج الجماهير من خلال نقاط فرز وتفتيش عبر تلك المنافذ وحتى الوصول للمدرجات.

وقامت مديرية أمن القاهرة بوضع علامات إرشادية بمنطقة الاستاد لإرشاد وإعلام الجماهير بأماكن الدخول وساحات الانتظار وطرق الوصول والخروج من وإلى منطقة الاستاد، بالإضافة إلى الخدمات الأمنية المتواجدة والتى يمكن الاسترشاد من خلالها.

وناشدت وزارة الداخلية الجماهير التشجيع المثالى ونبذ التعصب، وأهابت بهم الالتزام بالتعليمات الأمنية وقواعد وآداب المرور والابتعاد عن اعتلاء السيارات والكبارى حفاظا على الأرواح وعدم استخدام آلات التنبيه على نحو يسىء للجميع.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خطة أمنية ومرورية استعدادا لمباراة منتخب مصر وسيراليون غدا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقي شبـاب جامعـة بنهـا :: الملتقــي العـــام :: ملتقـي الاخبـار العـامة-
انتقل الى: